وجهات النظر بشأن التمويل والاستثمار

newوجهات نظر رجال الأعمال المختارة على الاستثمار وتمويل المؤسسات ، وتكلفة رأس المال ، والقيمة الاقتصادية والقيمة العادلة ، النسب المالية ، المعايير الدولية للمحاسبة ، والسيولة المالية ، عمليات الاندماج والاستحواذ ، المبادئ المحاسبية المتعارف عليها و المقبولة عموما الأمريكية ، وما إلى ذلك من قبل أعضاء وان تو مانج.

 


موسوعة الموارد البشرية - الكتاب الأول من أول موسوعة عن الموارد البشرية باللغة العربية
منابع وعوامل تشکیل دهنده ریسک دارای های مالی - ریسک یا مخاطره یا خطر، احتمال اختلاف عاید واقعی یک سرمایه گذاری از عاید (بازده) مورد انتظار آن است.
استغلال بعض البنوك لتمويل الاسلامي لتحقيق مرابح على حساب الحاق الضرر بالمستهلكين وبقية الطبقات في المجتمع - لقد تسببة بعض البنوك بالحاق الضرر بالمواطنيين وخاصة في السعوديه في غياب الرقابه وسوء تعماملها مع عمليات التمويل الاسلامي
الرقابة والمتابعة والتقييم امر غاية في الأهمية - إن نظام الرقابة والمتابعة والتقييم يعتبر امرا غاية في الأهمية لضبط حركة التعامل بين مختلف الأطراف لمنع الإستغلال والإحتكار .
قراءة في أسباب هبوط الأسهم في الأسواق العالمية - قراءة في أسباب هبوط الأسهم في الأسواق العالمية
منع الربا و خفض اسعار الفائدة لنجاح الاستثمار الصحييح - انهيار الاقتصاد الامريكي في السنوات السابقة نسبة لارتفاع نسبة الفائدة . الان لجاة امريكا الي الطرق الاسلامية في التمويل والاستثمارنسبة لنجاحها في الدول العربية
مساهمة السياحة في الاقتصاد العالمي - دور حركة السياحة في الاقتصاد العالمي (بلقاسم القنطري).
مقترحي بالتحليل المالي - كتب التحليل المالي


آراء الإدارة | اضف وجهة نظر بشأن التمويل والاستثمار بنفسك...








    |  |    |  |  
حقوق الطبع والنشر 2016 وان تو مانج -- المسار السريع التنفيذي. الاصدار 14.0 -- آخر تحديث : 28-7-2016 . جميع الاسماء المسجلة تمت من قبل أصحابها.