رفع راس المال

مركز المعرفة

   

الاستحواذ على شركة واستعمال قيمة من اصولها لتمويل عملية الاستحواذ. شرح رفع راس المال.

محتويات

  1. ملخص
  2. المنتدى
  3. أفضل الممارسات
  4. Expert Tips
  5. المراجع
  6. الطباعة

ما هو رفع راس المال؟ الوصف

رفع راس المال طريقة مالية متعلقة بالشركات تحت شركة مطلوبة من قبل شخص أو كيان يستعمل قيمة أصول الشركة لتمويل عملية الاستحواذ. هذا يسمح للطالب لتقليل نفقته من النقد لعمل الشراء. بمعنى أخر رفع راس المال طريقة لإكتساب الشركة، التي فيها عمل يمكن يطلب من شركة سيطرة أخرى أو على الأقل مكسب مصلحة مسيطرة في تلك الشركة. وبصفة خاصة رفع راس المال، للشركة التي تشتري العمل الآخر يقترض كمية هامة من المال للدفع (أغلبية) ثمن الشراء. عادة 70 % أو أكثر من سعر الشراء الكلي.
علاوة على ذلك، الدين الذي يتحمل مضمون مثابل أصول العمل المشتراه . دفعات الفائدة على القرض ستكون مدفوعة بالسيولة النقدية المستقبلية للشركة المكتسبة. تدفع قيمة فائدة القرض من تدفق نقد الشركة المستحوذ عليها.


تاريخ رفع راس المال

أصبح رفع راس المال شائع جدا في الثمانينات، كما نمى أسواق الدين الوطني بسرعة وإنفتح إلى المقترضين الذين سابقا لم يستطيعون أن يحصلون على القروض التى تساوي ملايين الدولارات بسبب المتابعة التى كانت في أغلب الأحيان هدف غير مرغوب. [لبو] أسرع نشاط ، [سترتينغ فروم] أساس من أربعة صفقات ، مع قيمة إجماليّة من $1.7 بليون في 1980.   بلغ رفع راس المال حدوده القصوى فى 1988 و بلغت القيمة الاجمالية 188 بليون دولار   . الأشخاص أو الشركات التي تؤدي مثل هذا "الاستحواذ" تستخدم مقدار صغير جدا فى أغلب الأحيان من مالها الخاص وتستعير الباقى بإصدارات خطرة جدا، لكن بفائدة عالية من سندات مطروحة وهذه السندات، الخطرة، ذات الفائدة العالية ولان لايوجد شئ يدعمها، وليست مفاجأة للبعض أن رفع راس المال في الثمانينات إنتهت بكارثة ، بإفلاس المقترضين.


فوائد رفع راس المال

الفوائد المثالية لطريقة رفع راس المال تتضمن:

  • رأسمال منخفض أو نقد مطلوب لكيان الإكتساب.

  • تعاون بالأرباح. بتوسيع العمليات خارج الصناعة أو العمل الخاص. قارن : التكامل الافقى

  • فعالية الأرباح. بإزالة تأثيرات قيمة/ تحطيم التعدد الزائد.

  • تحسن القيادة والادارة. يدير أحيانا مديرين الشركات ب الطرق التي تحسن سلطتهم (سيطرة وتعويض) على حساب مالكي الشركات، وحملة أسهم، ولفترة طويلة المدى. عمليات الشراء يمكن أن تتخلص منها وتعاقب مثل هؤلاء المديرين . الإهتمام الكبير والدفعات الرئيسية يمكن أن يجبروا الإدارة لتحسين الأداء والعمل بكفاءة. . "هذا الإنضباط بسبب الدين" يمكن أن يجبر الإدارة للتركيز على بعض المبادرات مثل تجريد الأعمال التجارية غير رئيسية، والتقليص أو الإستثمار في الترقيات التقنية التي قد تكون مؤجلة وما عدا ذلك فمرفوض تماما . الملاحظة إسلوب إستعمال خدمة الدين ليست فقط تمول التقنية، لكن أيضا كأداة للإجبار التغيير في السلوك الإداري

  • رفع. بينما تزيد نسبة الدين ، فحصة الأسهم للتمويل المكتسب تنكمش إلى مستوى الاسهم الخاصة بالشركة عن طريق وضع 20-40 % من سعر الشراء الكلي.

حدود رفع راس المال. الأضرار

الناقدون لآلية رفع راس المال أشاروا بأن الشركات المزايدة عصرت سيولة نقدية إضافية بنجاح خارج عمليات الهدف بمصادرة الثروة من الطرف الثالثة. على سبيل المثال الحكومة الإتحادية. الشركات المكتسبة تدفع ضرائب أقل لأن دفعات الفائدة على الدين ضريبة حاسمة بينما دفعات الأرباح إلى حملة الأسهم ليست كذلك . . علاوة على ذلك، إرتباط الخطر الواضح برفع راس المال بسبب الضيق المالي ، وأحداث غير متوقعة مثل الكساد، المقاضاة، أو تغير في البيئة التنظيمية . هذا يمكن أن يسبب: صعوبات في دفع دفعات الفائدة المحددة، تقصير تقني (إنتهاك شروط ميثاق دين) أو تصفية تامة . والإدارة الضعيفة في شركة الهدف، أو اضلال الحوافز بين الإدارة وحملة الأسهم، يمكن أن تشكل تهديدات أيضا للنجاح النهائي لشراء بالدّين


رفع راس المال المنتدى
  Dividend Policy During Leveraged Buy Out
Dear group members, can you provide me with some information about "dividend policies of leverages buy outs" in general?
If you could give me a short hint I would be very thankful....
     
 

رفع راس المال المجموعة ذات الاهتمام المشترك


المجموعة ذات الاهتمام المشترك

رفع راس المال تعلم & احداث


للبحث عن التدريب و المحاضرات و الجديد فى الادارة


أفضل الممارسات - رفع راس المال العضوية المتميزة

Expert Tips - ENG - Leveraged Buy-Out العضوية المتميزة

المراجع - رفع راس المال العضوية المتميزة
 

أخبار

رفع راس المال
     
 

أخبار

رفع تمويل
     
 

فيديو

رفع راس المال
     
 

فيديو

رفع تمويل
     
 

عروض

رفع راس المال
     
 

عروض

رفع تمويل
     
 

ويكيبيديا

رفع راس المال
     
 

ويكيبيديا

رفع تمويل
     

قارن مع: Management Buy-out الشراء الادارى   |  Acquisition Integration Approaches مناهج تكامل الاستحواذ   |  Core Competence Hamel Prahalad لب الكفاءة لهامل بريهلد   |  Outsourcing الاستعانة بمصادر خارجية   |  Parenting Advantage ميزة الاحتواء   |  Growth Phases أطوار النموّ   |  التكامل الافقى   |  الادارة التحولية Turnaround Management


العودة لقائمة الادارة: التمويل و الاستثمار  |  القيادة  |  الاستراتيجية


العديد من مناهج و نماذج و نظريات فى الادارة

Special Interest Group Leader

أنت هنا


حول وان تو مانج | الإعلان | اربط وصلة معنا | الخصوصية | شروط الخدمة
حقوق الطبع والنشر 2016 وان تو مانج -- المسار السريع التنفيذي. الاصدار 14.0 -- آخر تحديث : 27-9-2016 . جميع الاسماء المسجلة تمت من قبل أصحابها.